مستشارك التعاوني
الأسئلة الشائعة

تعاونية الجودة والسلامة الغذائية( QFS) تنظم برنامجاً تدريبياً في التسويق الإلكتروني

تنظم تعاونية الجودة والسلامة الغذائية برنامجاً تدريبياً متخصصاً بعنوان “مدخل إلى التسويق والتسويق الإلكتروني” يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 19-20 أغسطس 2025، وذلك عبر منصة Teams من الساعة 5:00 م حتى 8:00 م. يقدم البرنامج الأستاذ سراج المرزوق، الخبير في مجال التسويق الإلكتروني، حيث يهدف إلى تعريف المشاركين بأساسيات التسويق ودوره في إنجاح المشاريع، والتفريق بين التسويق والمبيعات، بالإضافة إلى التعرف على المزيج التسويقي والعوامل المؤثرة فيه مثل المنتج والسعر والمكان والترويج. يتضمن البرنامج عدة محاور أساسية منها تحديد العميل المستهدف، وتقديم مقدمة شاملة في التسويق الإلكتروني، والفرق بين التسويق التقليدي والرقمي، والتعرف على القنوات الأساسية للتسويق الرقمي، وأدوات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني المختلفة. كما يركز البرنامج على الجانب العملي من خلال تعليم المشاركين كيفية فهم أساسيات التسويق والقدرة على إعداد خطة تسويق إلكتروني بسيطة وفعالة، مما يساعدهم على تطبيق المعرفة النظرية في مشاريعهم العملية. يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال الباركود الموجود بصفحة الإعلان المرفق، حيث تسعى الجمعية من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز قدرات العاملين في القطاع الغذائي ورفع مستوى الوعي بأهمية التسويق الحديث في نجاح المشاريع التجارية.​​​​​​​​​​​​​​​​

اقرأ المزيد
الاثنين 18 أغسطس 2025

تعاونية الجودة والسلامة الغذائية( QFS) تنظم برنامجاً تدريبياً في التسويق الإلكتروني

تنظم تعاونية الجودة والسلامة الغذائية برنامجاً تدريبياً متخصصاً بعنوان “مدخل إلى التسويق والتسويق الإلكتروني” يومي الثلاثاء والأربعاء الموافق 19-20 أغسطس 2025، وذلك عبر منصة Teams من الساعة 5:00 م حتى 8:00 م.

يقدم البرنامج الأستاذ سراج المرزوق، الخبير في مجال التسويق الإلكتروني، حيث يهدف إلى تعريف المشاركين بأساسيات التسويق ودوره في إنجاح المشاريع، والتفريق بين التسويق والمبيعات، بالإضافة إلى التعرف على المزيج التسويقي والعوامل المؤثرة فيه مثل المنتج والسعر والمكان والترويج.

يتضمن البرنامج عدة محاور أساسية منها تحديد العميل المستهدف، وتقديم مقدمة شاملة في التسويق الإلكتروني، والفرق بين التسويق التقليدي والرقمي، والتعرف على القنوات الأساسية للتسويق الرقمي، وأدوات واستراتيجيات التسويق الإلكتروني المختلفة.

كما يركز البرنامج على الجانب العملي من خلال تعليم المشاركين كيفية فهم أساسيات التسويق والقدرة على إعداد خطة تسويق إلكتروني بسيطة وفعالة، مما يساعدهم على تطبيق المعرفة النظرية في مشاريعهم العملية.

يمكن للراغبين في المشاركة التسجيل من خلال الباركود الموجود بصفحة الإعلان المرفق، حيث تسعى الجمعية من خلال هذا البرنامج إلى تعزيز قدرات العاملين في القطاع الغذائي ورفع مستوى الوعي بأهمية التسويق الحديث في نجاح المشاريع التجارية.​​​​​​​​​​​​​​​​