مستشارك التعاوني
الأسئلة الشائعة

الخميس 5 سبتمبر 2024

مركز مجلس الجمعيات التعاونية للتدريب ينظم برنامجاً تدريبياً بعنوان(تحقيق الأمن الغذائي ونظم أعمال الجمعيات التعاونية الزراعية)

 

يعلن مركز مجلس الجمعيات التعاونية للتدريب عن تنظيم برنامج تدريبي بعنوان "تحقيق الأمن الغذائي ونظم أعمال الجمعيات التعاونية الزراعية"، وذلك بالتعاون مع وزارة البيئة والمياه والزراعة. سيقام البرنامج يوم الاثنين 9 سبتمبر 2024 في محافظة الأحساء.

يتضمن البرنامج ثلاث محاضرات رئيسية، الأولى بعنوان "البحث والابتكار العلمي في النخيل والتمور ودوره في تحقيق الأمن الغذائي والاستدامة البيئية" يقدمها د. ناشي بن خالد القحطاني، والثانية حول "مفهوم وتطوير نظم الأعمال للجمعيات التعاونية" يقدمها د. خالد بن عايد الدايود، الخبير الوطني للتعاونيات في منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة. أما المحاضرة الثالثة فستكون عن "آفاق الاستثمار في زراعة الليمون" ويقدمها م. صادق بن جعفرالأمير، رئيس مجلس إدارة جمعية هجر للتنمية الزراعية بالأحساء.

يهدف هذا البرنامج إلى تعزيز المعرفة والمهارات في مجال الأمن الغذائي وإدارة الجمعيات التعاونية الزراعية، مما يسهم في تطوير القطاع الزراعي وتحقيق الأمن الغذائي في المملكة. الدعوة مفتوحة لجميع المهتمين والمختصين في مجال الجمعيات التعاونية الزراعية لحضور هذا البرنامج التدريبي. 


للتسجيل: https://docs.google.com/forms/d/e/1FAIpQLSd5h8C8P-CFPY9ho2upyfWqe9pHjqlULTiThJ0uWzxcnZAefA/viewform