إطلاق تجريبي

الاثنين 25 سبتمبر 2023

مجلس الجمعيات التعاونية يحتفل باليوم الوطني 93

احتفل مجلس الجمعيات التعاونية بمناسبة حلول اليوم الوطني 93 للمملكة العربية السعودية، هذه المناسبة الغالية على قلوبنا جميعاً والتي تحمل معها ذكرى توحيد بلادنا على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه-، الذي واجه الصعاب بالشجاعة والقوة والحكمة مما جعل لنا وطناً عظيماً نفاخر به بين الأمم ينعم بالأمن والإيمان تحت رايةٍ واحدة تعلوها عبارة التوحيد "لا إله إلا الله محمد رسول الله" ومن بعدها سيف العدل. 

 

واليوم نسير بقيادة مليكنا سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظهما الله- إلى تحقيق كل ما نطمح به تحت شعار "نحلم ونحقق" في يومنا الوطني، لإبراز أعظم قصة نجاح في القرن الواحد والعشرين "المملكة العربية السعودية" .

 

تزيد رؤية السعودية 2030 من النجاحات في مختلف القطاعات وحققت مجموعة من الأرقام، 4.1+ مليارات ريال قيمة الناتج المحلي الإجمالي، %8.7 نمو في الناتج المحلي الإجمالي، %6.2 نمو في الأنشطة غير النفطية، %10.7 ارتفاع تدفقات الاستثمار الأجنبي المباشر، %83 نمو عدد المستثمرين في المنشآت الناشئة، 100 شركة تقنية ناشئة دعمت ومكنت، 49 شركة أُدرجت في السوق المالية، 5 شركات إقليمية جديدة، 1+ مليون منشأة صغيرة ومتوسطة.

 

نسأل الله سبحانه وتعالى أن يديم على بلادنا قيادتها المباركة، وأن يرزقنا شكر نعمه التي لاتعد ولاتحصى.. وكل عام ووطننا المعطاء في نمو وازدهار.