المجلس يجتمع بمدير برنامج السياحة الزراعية "أرياف"

مجلس الجمعيات التعاونية ينظم اجتماع تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية المركزية

رئيس "المجلس"يجتمع بأعضاء لجنة الزراعة والأمن الغذائي

"المجلس" يرعى مهرجان أصول الأغنام إسترتيجياً

المجلس يجتمع بوكالة جايكا لبحث سبل التعاون المشترك

انطلاق برنامج الحملات الأرشادية والشاحنات الزراعية في منطقة حائل

ختام المرحلة الأولى من برنامج "صياد..ربان مركب" بسلطنة عمان

الاجتماع التأسيسي مساهمي الجمعية التعاونية لمزارعي المانجو

معالي وزير "الزراعة" يتفقد مشاريع الوزارة بمنطقة عسير والتي تأتي بتنفيذ "المجلس"

اتفاقية تجمع مجلس الجمعيات التعاونية ووزارة القوى العاملة بسلطنى عُمان

وصول اول وفد للمتدربين بمشروع صياد بدولة سلطنة عُمان

مجلس الجمعيات التعاونية يوقع عقود تأسيس 135 جمعية تعاونية في مكة

اجتماع مجلس الإدارة الثامن

الرئيبس ونائبه يلتقون بمشتار معالي وزير التجارة

لقاء اللجنة التنفيذية لمشروع صياد بمشايخ الصيادين بنطقة مكة المكرمة

في ذكرى البيعة نجدد الولاء والوفاء

مزارعو المدرجات الزراعية ينهون البرنامج التعريفي "صناعة السياحة الزراعية والريفية بالفلبين برعاية وزارة "البيئة" وبالتعاون مع مجلس الجمعيات التعاونية

"البيئة" تبدأ بزراعة 300 هكتار كحقول إرشادية للزراعة المطرية في المملكة وبتنفيذ مجلس الجمعيات التعاونية

وزير الإسكان يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية

توقيع مذكرة تفاهم مع الجمعية السعودية للزراعة العضوية

الاجتماع الثاني للجمعيات التعاونية بمنطقة الرياض

الاجتماع الثاني للجمعيات التعاونية بمنطقة الرياض

استضافت  بـ  الاجتماع الثاني للجمعيات التعاونية بمنطقة الرياض وذلك بحضور نائب رئيس المجلس د. عبدالملك التويجري، ورؤساء ومنسوبي الجمعيات التعاونية ، وتم خلال اللقاء مناقشة الأوضاع الحالية لجمعيات المنطقة وما تواجهه من معوقات والحلول المقترحة.

كما تم خلال اللقاء تدشين المنصة الالكترونية الموحدة لجمعيات المنطقة بمبادرة من بـ  ، وتهدف الى تبادل المعرفة ونشر المشاريع وتحتوي على متجر الكتروني لمنتجات الجمعيات التعاونية لتسويقها خارج نطاقها الجغرافي.

من جهة أخرى أكد نائب رئيس مجلس الجمعيات التعاونية، الدكتور عبدالملك التويجري، أن القطاع التعاوني بإهتمام ودعم من مولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان -حفظهم الله-، ويُعد القطاع الثالث شريك في التنمية المستدامة.

كما اكد ان يدعم تنسيق الجهود بين وخلق فرص استثمارية بالشراكة مع الجهات ذات العلاقة كما يدعم المجلس برامج تدريب وتأهيل الكوادر البشرية بالجمعيات التعاونية.

مواضيع مشابهه

مدير صندوق التنمية الزراعية يزور جمعية النحالين التعاونية بالباحة

مدير صندوق التنمية الزراعية يزور جمعية ا...

زار مدير عام صندوق التنمية الزراعية منير بن فهد السهلي أمس, جمعية النحالين التعاونية بالباحة, يرافقه وفد من المركز الرئيسي وفرع الصندوق بالباحة.
والتقى السهلي رئيس مجلس إدارة جمعية النحالين التعاونية بالباحة الدكتور أحمد الخازم والنحالين وعدد من أعضاء مجلس إدارة الجمعية, واستمع إلى شرح عن أنشطة معهد جمعية النحالين التعاونية الدولي للتدريب والدورات التي يقدمها والتعرف على التجهيزات التدريبية.
كما شملت الزيارة الاطلاع على مشاريع الجمعية خاصة مبنى الجمعية الرئيسي الذي يتم تنفيذه بدعم من الصندوق وبعض الورش والمعامل التي تم تجهيزها أيضا بدعم من الصندوق.
ونوه الدكتور الخازم بدعم الصندوق بقرض للجمعية بمبلغ 19 مليون وتوقيع مذكرة التعاون الخاصة مع الجمعية لإقراض النحالين في منطقة الباحة بمبلغ 40 مليون ريال برعاية سمو أمير منطقة الباحة كمرحلة أولى, بحيث يقوم الصندوق بدفع المبالغ للجمعية وتقوم الجمعية بتوفير جميع أدوات ومستلزمات تربية النحل، وطرود النحل سواء البلدي أو المستورد، وتقوم بالتدريب الذي يعد شرطا للحصول على القرض.

الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي تعقد جمعيتها العمومية لعام 2018

الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي تع...

عقدت الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة اجتماع جمعيتها العمومية العادية في قاعة الخفجي للاحتفالات ، وتم خلال الاجتماع استعراض التقرير المالي والإداري للجمعية وأبرز انجازات الجمعية وخططها الاستراتيجية للفترة القادمة.

تم اعتماد توصيات مجلس الإدارة للجمعية على تعديل اسم الجمعية التعاونية الاستهلاكية لموظفي عمليات الخفجي المشتركة إلى الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي، مختصراً استهلاكية الخفجي وتعديل الشعار وفتح الاكتتاب لأهالي محافظة الخفجي والمساهمة في الجمعية.

استهلاكية الخفجي توقع عقد مبناها في حي المحمدية

استهلاكية الخفجي توقع عقد مبناها في حي ا...

تم في يوم الأحد: ١٩ رمضان ١٤٣٩ هـ الموافق: ٣ يونيو ٢٠١٨ توقيع عقد تنفيذ مشروع مبنى الجمعية بحضور سعادة أ. خالد العنزي رئيس مجلس بلدي الخفجي.

وقد حضر التوقيع أ. عبد العزيز بن محمد الجبرين – مدير مجمع المعالي الطبي – وم. محمد إسماعيل – ممثل المكتب الاستشاري، وعدد من الأهالي والمساهمين – وأعضاء مجلس الإدارة وموظفي الجمعية.

وقع العقد كل من:

١- أ. عبد الله بن مهدي الشمري، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي.

٢- أ. ناصر بن سالم الرشيدي، المدير العام لشركة إعادة الأعمال للمقاولات العامة.

ومدة العقد ( ١٢ شهرًا ) لتنفيذ المرحلة الأولى من المشروع ( العظم ) للمبنى المكون من ( ٣ ) أدوار بمساحة كلية قدرها: ( ٧٦٨٥ م٢ ) والذي سيلبي الدور الأرضي منه تشغيل سوق الجمعية إضافة إلى محلات تجارية وبهو.
وفي الدورين الأول والثاني فيتوفر فيهما مخبز وصالة ألعاب ومحلات تجارية ومستودعات.

وقد تم بهذه المناسبة توزيع هدايا تذكارية على الحضور والمتسوقين.

من جانب آخر عقد مجلس الإدارة اجتماعه السادس لعام ٢٠١٨ م وتم فيه وضع الآلية التنفيذية للاكتتاب في الجمعية الذي سيطرح لعموم المواطنين والمواطنات من سكان الخفجي والمراكز التابعة لها بعد أن تم تعديل اسم الجمعية، وستعلن تفاصيله في إعلان رسمي قريبًا، كما أقر المجلس صرف راتب أساسي للعاملين في الجمعية يودع في حساباتهم خلال هذا الأسبوع من شهر رمضان، وتم نقل ذلك للعاملين أثناء السحور الذي أعدته لهم إدارة الجمعية كما هو ديدنها في كل عام.

وقد أعرب مجلس الإدارة عن سعادته العظيمة بتوقيع عقد تنفيذ المبنى وقرب فتح الاكتتاب في الجمعية التعاونية الاستهلاكية بالخفجي لأهالي الخفجي.

أمير الجوف: للجمعيات التعاونية الزراعية دور بارز في خدمة المزارعين

أمير الجوف: للجمعيات التعاونية الزراعية ...

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن سلطان بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف بمكتب سموه بديوان الإمارة، رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالجوف مكمي بن مناحي الرويلي ونائبه مشعل بن حمود العريض وعدد من أعضاء المجلس.

واستمع سموه لنبذة عن أنشطة الجمعية التي تأسست عام 1386هـ، حيث تقوم بتشغيل أهم الأنشطة الحيوية التي تمس حاجة المساهمين والمواطنين ومنها، تأمين الأعلاف المركبة ونشاط معاصر الزيتون، حيث تمتلك الجمعية ثلاثة معاصر وغيرها من الأنشطة المتنوعة .

وخلال اللقاء أكد سمو أمير منطقة الجوف على دور الجمعيات التعاونية الزراعية في مساعدة وخدمة المزارعين بعدد من المجالات ، ورفع المستوى الاقتصادي والاجتماعي للمزارعين وذلك من خلال دورها في تحقيق التنمية الزراعية على وجه الخصوص.