رئيس مجلس الادارة يجتمع بالجمعيات المنفذة لتأهيل المدرجات الزراعية بالباحة

الباتع بقدم ورقة عمل عن دور الجمعيات التعاونية في العمالة الزراعية

"المجلس" ينظم ورشة عمل متخصصة بحائل

بن كدمان يجتمع برؤساء الجمعيات التعاونية المنفذين للمدرجات الزراعية

وزير "الزراعة" يدشن المرحلة الأولى من مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية وحصاد الأمطار جنوب غرب المملكة

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة

الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وممثلي الجمعيات التعاونية بالمنطقة

المجلس يجتمع بمدير برنامج السياحة الزراعية "أرياف"

مجلس الجمعيات التعاونية ينظم اجتماع تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية المركزية

رئيس "المجلس"يجتمع بأعضاء لجنة الزراعة والأمن الغذائي

"المجلس" يرعى مهرجان أصول الأغنام إسترتيجياً

المجلس يجتمع بوكالة جايكا لبحث سبل التعاون المشترك

انطلاق برنامج الحملات الأرشادية والشاحنات الزراعية في منطقة حائل

ختام المرحلة الأولى من برنامج "صياد..ربان مركب" بسلطنة عمان

الاجتماع التأسيسي مساهمي الجمعية التعاونية لمزارعي المانجو

معالي وزير "الزراعة" يتفقد مشاريع الوزارة بمنطقة عسير والتي تأتي بتنفيذ "المجلس"

اتفاقية تجمع مجلس الجمعيات التعاونية ووزارة القوى العاملة بسلطنى عُمان

وصول اول وفد للمتدربين بمشروع صياد بدولة سلطنة عُمان

مجلس الجمعيات التعاونية يوقع عقود تأسيس 135 جمعية تعاونية في مكة

اجتماع مجلس الإدارة الثامن

نائب رئيس "المجلس" يدشن المشاريع الاستثمارية لجمعية الزلفي

نائب رئيس "المجلس" يدشن المشاريع الاستثمارية لجمعية الزلفي

دشن نائب رئيس مجلس الجمعيات التعاونية د. عبد الملك التويجري وعضو مجلس الإدارة، أمين المال م. خالد الباتع، المشاريع الاستثمارية الجديدة والتوسعية للجمعية التعاونية  بمحافظة الزلفي بحضور رئيس واعضاء مجلس جمعية الزلفي ، وتُعد تعاونية الزلفي نموذج رائد في القطاع التعاوني.


مواضيع مشابهه

 الاجتماع التنسيقي الأول لهذا لعام 1439 للجمعيات التعاونية في المنطقة الشرقية

الاجتماع التنسيقي الأول لهذا لعام 1439 ل...

تم مساء السبت 8 صفر 1439هـ الموافق 28 اكتوبر 2017م الاجتماع التنسيقي الأول لهذا العام للجمعيات التعاونية في المنطقة الشرقية بضيافة الجمعية التعاونية متعددة الأغراض بالظهران وذلك في فندق الظهران الدولي بالظهران.
وقد حضر الاجتماع سعادة عضو مجلس ادارة مجلس الجمعيات عن المنطقة الشرقية المهندس سالم بن راشد المري وسعادة نائب مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المنطقة الشرقية الاستاذ نبيل بن راشد الدوسري ومدراء مراكز التنمية الاجتماعية في كل من الدمام والقطيف، كما حضر الاجتماع عدد من رؤساء ونواب مجالس ادارة الجمعيات التعاونية في الشرقية.
ويأتي الاجتماع ضمن جهود مجلس الجمعيات التعاونية في اشراك الجمعيات التعاونية ومسؤولي مراكز التنمية في خطة المجلس الاستراتيجية ومبادراتها بهدف الدفع بمسيرة القطاع التعاوني والاسهام بشكل فاعل في تحقيق أهداف ومبادرات رؤيا 2030 للمملكة.
حيث يطمح مجلس الجمعيات الى زيادة عدد الجمعيات التعاونية وتنويع نشاطاتها وزيادة عدد المواطنين المنتسبين لها وزيادة مساهمة القطاع التعاوني في الناتج المحلي للمملكة. وقد تم استعراض اهم اهداف ومبادرات الخطة الاستراتيجية لمجلس الجمعيات التعاونية وبعض المسائل ذات الاهتمام المشترك بين الجمعيات ومراكز التنمية الاجتماعية.

مركز الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة للتدريب الزراعي يختتم دورة (الزراعة المائية)

مركز الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة ل...

اختتم مركز الجمعية التعاونية الزراعية بعنيزة للتدريب الزراعي فعاليات دورته التدريبية ( الزراعة المائية ) في مزرعة المهندس عبدالرحمن الميمان بحضور نائب رئيس مجلس الإدارة المحامي عبدالله الجطيلي وعضو مجلس الإدارة الاستاذ ابراهيم المعتاز،تم خلالها تسليم المتدربين شهادات الدورة التدرييبة الذين بدورهم قدموا شكرهم وتقديرهم للجمعية على ماتقدمه من خدمة تتمثل في عقد مثل هذه الدورات التدريبية المجانية والمتخصصة في المجال الزراعي، كما قام المتدربين بتقديم درع شكر وتقدير للمهندس عبدالرحمن الميمان على استضافته للمتدربين بمزرعته الخاصة قدمه نيابة عنهم المتدرب الاستاذ أحمد بن محمد السليم عضو مجلس الإدارة سابقاً مثمنا ومقدرا تعاونه مع الجمعيه في خدمة المجتمع.

محافظ القنفذة يلقتي بمسؤولي جمعية القنفذة الزراعية

محافظ القنفذة يلقتي بمسؤولي جمعية القنفذ...

محافظ محافظ يلتقي بأعضاء مجلس إدارة بالقنفذة (تحت التأسيس) وقد اطلع على الخدمات التي ستقدمها الجمعية واستراتيجية عملها.

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس جمعية مربي المواشي التعاونية

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس ج...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية أن تعمل الجمعية التعاونية لمربي المواشي بخطوات متسارعة بهدف زيادة العمل التعاوني ما بين الجمعية والمجتمع ، وفق هدفها التعاوني التنموي ، من خلال تقديم الخدمات الضرورية والمهمة في مجال قطاع الثروة الحيوانية ، وتقديم خدمة تسويقية جيدة كونها ثروة اقتصادية تعد من روافد الأمن الغذائي للمملكة ، حاثا سموه الجمعية على تأدية أدوراها المنتظرة في تطوير واقع الثروة الحيوانية وتقديم الخدمات والخبرات العلمية لأعضائها لتحقق جدواها الاقتصادية والاجتماعية ومن ضمنها التفكير العملي في دراسة إنشاء مصنع صوف وكذلك مصنع للأعلاف ، مؤكدا سموه الأثر الإيجابي لمثل هذه المشاريع على المنطقة عموما ومنها المساهمة في توفير فرص العمل للشباب .
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم ، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة رئيس جمعية مربي المواشي التعاونية صالح عبدالله السويلم يرافقه مستشار وزارة البيئة للمياه والزراعة وشؤون الجمعيات خالد الدواس اللذين قدّما لسموه رؤية وأهداف الجمعية في خدمة مربي الثروة الحيوانية من خلال العمالة المدربة والإشراف والمتابعة الدورية، وتوفير الأعلاف ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة، وتقديم الرعاية الصحية من خلال العيادات البيطرية والمختبرات والصيدليات ، وإقامة وتنظيم الأسواق والمعارض والمهرجانات في مجال الثروة الحيوانية ، ودعم صغار مربي الماشية والاستفادة من الثروة الحيوانية بشكل عام .
إلى ذلك أعرب رئيس جمعية مربي المواشي التعاونية عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المتواصل لأعمال الجمعية وحرصه على دعم وتطوير الثروة الحيوانية في المنطقة .