اجتماع الجمعية العمومية الأول للجمعية التعاونية لمنتجي البيض بمقر مجلس الجمعيات التعاونية بالرياض

رئيس مجلس الادارة يجتمع بالجمعيات المنفذة لتأهيل المدرجات الزراعية بالباحة

الباتع بقدم ورقة عمل عن دور الجمعيات التعاونية في العمالة الزراعية

"المجلس" ينظم ورشة عمل متخصصة بحائل

بن كدمان يجتمع برؤساء الجمعيات التعاونية المنفذين للمدرجات الزراعية

وزير "الزراعة" يدشن المرحلة الأولى من مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية وحصاد الأمطار جنوب غرب المملكة

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة

الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وممثلي الجمعيات التعاونية بالمنطقة

المجلس يجتمع بمدير برنامج السياحة الزراعية "أرياف"

مجلس الجمعيات التعاونية ينظم اجتماع تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية المركزية

رئيس "المجلس"يجتمع بأعضاء لجنة الزراعة والأمن الغذائي

"المجلس" يرعى مهرجان أصول الأغنام إسترتيجياً

المجلس يجتمع بوكالة جايكا لبحث سبل التعاون المشترك

انطلاق برنامج الحملات الأرشادية والشاحنات الزراعية في منطقة حائل

ختام المرحلة الأولى من برنامج "صياد..ربان مركب" بسلطنة عمان

الاجتماع التأسيسي مساهمي الجمعية التعاونية لمزارعي المانجو

معالي وزير "الزراعة" يتفقد مشاريع الوزارة بمنطقة عسير والتي تأتي بتنفيذ "المجلس"

اتفاقية تجمع مجلس الجمعيات التعاونية ووزارة القوى العاملة بسلطنى عُمان

وصول اول وفد للمتدربين بمشروع صياد بدولة سلطنة عُمان

مجلس الجمعيات التعاونية يوقع عقود تأسيس 135 جمعية تعاونية في مكة

نائب امير منطقة #حائل يستقبل  رئيس وأعضاء مجلس إدارة #الجمعية_التعاونية_الزراعية_التسويقية

نائب امير منطقة #حائل يستقبل رئيس وأعضاء مجلس إدارة #الجمعية_التعاونية_الزراعية_التسويقية

استقبل نائب امير منطقة الأمير فيصل بن مقرن بن عبدالعزيز بمكتبه، رئيس وأعضاء مجلس إدارة بمنطقة وقدم رئيس الجمعية م. خالد الباتع لسموه التقرير المالي ونبذة عن ابرز مهام الجمعية وإنجازاتها .

مواضيع مشابهه

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس جمعية مربي المواشي التعاونية

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس ج...

أكد صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية على أهمية أن تعمل الجمعية التعاونية لمربي المواشي بخطوات متسارعة بهدف زيادة العمل التعاوني ما بين الجمعية والمجتمع ، وفق هدفها التعاوني التنموي ، من خلال تقديم الخدمات الضرورية والمهمة في مجال قطاع الثروة الحيوانية ، وتقديم خدمة تسويقية جيدة كونها ثروة اقتصادية تعد من روافد الأمن الغذائي للمملكة ، حاثا سموه الجمعية على تأدية أدوراها المنتظرة في تطوير واقع الثروة الحيوانية وتقديم الخدمات والخبرات العلمية لأعضائها لتحقق جدواها الاقتصادية والاجتماعية ومن ضمنها التفكير العملي في دراسة إنشاء مصنع صوف وكذلك مصنع للأعلاف ، مؤكدا سموه الأثر الإيجابي لمثل هذه المشاريع على المنطقة عموما ومنها المساهمة في توفير فرص العمل للشباب .
جاء ذلك خلال استقبال سموه اليوم ، بمكتبه بمقر ديوان الإمارة رئيس جمعية مربي المواشي التعاونية صالح عبدالله السويلم يرافقه مستشار وزارة البيئة للمياه والزراعة وشؤون الجمعيات خالد الدواس اللذين قدّما لسموه رؤية وأهداف الجمعية في خدمة مربي الثروة الحيوانية من خلال العمالة المدربة والإشراف والمتابعة الدورية، وتوفير الأعلاف ذات الجودة العالية وبأسعار مناسبة، وتقديم الرعاية الصحية من خلال العيادات البيطرية والمختبرات والصيدليات ، وإقامة وتنظيم الأسواق والمعارض والمهرجانات في مجال الثروة الحيوانية ، ودعم صغار مربي الماشية والاستفادة من الثروة الحيوانية بشكل عام .
إلى ذلك أعرب رئيس جمعية مربي المواشي التعاونية عن عظيم شكره وامتنانه لسمو أمير منطقة الحدود الشمالية على دعمه المتواصل لأعمال الجمعية وحرصه على دعم وتطوير الثروة الحيوانية في المنطقة .

اولى اجتماعات اللجنة التأسيسية لأعضاء الجمعية التعاونية للإعلام الزراعي والبيئي

اولى اجتماعات اللجنة التأسيسية لأعضاء ال...

اجتمعت اللجنة اتأسيسة لـ وتهدف اللجنة إعداد وصياغة أهداف الجمعية ورؤيتها وإكمال المتطلبات الرئيسية لإنهاء إجراءات تأسيس الجمعية.

أمير القصيم يشيد بدور الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية

أمير القصيم يشيد بدور الجمعية التعاونية ...

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالدور الذي تقوم به الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة في مجال قطاع الثروة الحيوانية، بالإضافة إلى مشاركتها في فعاليات مهرجان أضحيتي العاشر والذي أقيم بمدينة الأنعام ببريدة، وتفعيل دور الشباب، والتعاون مع المجتمع، والتكامل مع القطاعات المتخصصة لخدمة المستفيد، إضافة إلى الدور الذي تقدمه للخدمة المجتمعية من خلال الخدمات التي تقدمها باعتبار الجمعية حق مشروع لجميع العاملين بمجالها.
كما أبدى سموه إعجابه بما وصلت إليه الجمعية في كافة أعمالها، وما أوجدته من تفعيل لدور الشباب بالمهرجان، والمستفيدين من خدمات الجمعية بشكل عام في رابطة المربين من ملاك الثروة الحيوانية، حاثاً مسؤولي الجمعية على مضاعفة الجهود لتؤدي دورها في تطوير واقع الثروة الحيوانية والأسهام عبر إيجاد حلول لحوادث الإبل السائبه بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة, بالإضافة إلى تقديم الخدمات والخبرات العلمية لأعضائها لتحقق جدواها الاقتصادية والاجتماعية.
جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم, رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة عبدالله المقبل, وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقريراً عن مشاركة الجمعية في فعاليات أضحيتي، مستمعاً إلى شرح مفصل عما تضمنه التقرير من أهداف وبرامج الجمعية التي تعمل على تقديمها, من خلال مشاريعها وخططها المستقبلية.
حضر الاستقبال مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع.

جمعية النحالين التعاونية بالباحة تفتح فروع للجمعية في جميع محافظات المنطقة

جمعية النحالين التعاونية بالباحة تفتح فر...

اعتمد أعضاء الجمعية العمومية لجمعية النحالين التعاونية بمنطقة الباحة، إنشاء فروع للجمعية في جميع محافظات المنطقة، في حالة كان الفرع الذي يفتح اقتصادي ولا يسبب أي خسائر للجمعية، وذلك للتيسير وتسهيل الاستفادة من الخدمات التي تقدمها الجمعية للأعضاء في جميع المحافظات.

وأفاد رئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور أحمد الخازم، بموافقة أعضاء الجمعية العمومية في اجتماعهم الأخير على فتح فروع للجمعية، بشرط أن يتقدم خمسون عضواً على الأقل من النحالين الممارسين من المحافظة بطلب فتح الفرع، ومن ثم تقوم الجمعية برفع الطلب لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية لإعطاء الموافقة النهائية.
وأكد أن الجمعية تسعى أن تكون مقرات فروع جمعية النحالين في الجمعيات التعاونية في المحافظات، وخاصة في الجمعيات الزراعية أو الجمعيات متعددة الأغراض وذلك من مبدأ التعاون بين الجمعيات التعاونية، وفي حالة عدم وجود جمعيات تعاونية في المحافظة فتدرس الحالات كلا على حدة.
وأشار إلى أن الفرع سيرتبط إلكترونياً بالمقر الرئيس، ومن مهامه توفير نفس أدوات ومستلزمات تربية النحل الموجودة بمقر الجمعية الرئيس، والتواصل مع النحالين بالمحافظة والتنسيق معهم، وتنظيم الاجتماعات والدورات بالتنسيق مع مجلس إدارة الجمعية، وتقديم الخدمات للأعضاء في المحافظة بالتنسيق مع مجلس إدارة الجمعية، كما أن الفرع يستفيد من كل الخدمات الموجودة بالمركز الرئيس.