اجتماع الجمعية العمومية الأول للجمعية التعاونية لمنتجي البيض بمقر مجلس الجمعيات التعاونية بالرياض

رئيس مجلس الادارة يجتمع بالجمعيات المنفذة لتأهيل المدرجات الزراعية بالباحة

الباتع بقدم ورقة عمل عن دور الجمعيات التعاونية في العمالة الزراعية

"المجلس" ينظم ورشة عمل متخصصة بحائل

بن كدمان يجتمع برؤساء الجمعيات التعاونية المنفذين للمدرجات الزراعية

وزير "الزراعة" يدشن المرحلة الأولى من مبادرة تأهيل المدرجات الزراعية وحصاد الأمطار جنوب غرب المملكة

أمير منطقة الحدود الشمالية يستقبل رئيس مجلس إدارة مجلس الجمعيات التعاونية بالمملكة

الأمير سعود بن نايف يستقبل رئيس مجلس إدارة الجمعيات التعاونية وممثلي الجمعيات التعاونية بالمنطقة

المجلس يجتمع بمدير برنامج السياحة الزراعية "أرياف"

مجلس الجمعيات التعاونية ينظم اجتماع تأسيس الجمعية التعاونية الاستهلاكية المركزية

رئيس "المجلس"يجتمع بأعضاء لجنة الزراعة والأمن الغذائي

"المجلس" يرعى مهرجان أصول الأغنام إسترتيجياً

المجلس يجتمع بوكالة جايكا لبحث سبل التعاون المشترك

انطلاق برنامج الحملات الأرشادية والشاحنات الزراعية في منطقة حائل

ختام المرحلة الأولى من برنامج "صياد..ربان مركب" بسلطنة عمان

الاجتماع التأسيسي مساهمي الجمعية التعاونية لمزارعي المانجو

معالي وزير "الزراعة" يتفقد مشاريع الوزارة بمنطقة عسير والتي تأتي بتنفيذ "المجلس"

اتفاقية تجمع مجلس الجمعيات التعاونية ووزارة القوى العاملة بسلطنى عُمان

وصول اول وفد للمتدربين بمشروع صياد بدولة سلطنة عُمان

مجلس الجمعيات التعاونية يوقع عقود تأسيس 135 جمعية تعاونية في مكة

رئيس المجلس يلتقي بمنسوبي الجمعيات التعاونية بالمنطقة الشرقية

رئيس المجلس يلتقي بمنسوبي الجمعيات التعاونية بالمنطقة الشرقية

استضاف عضو وممثله بـ م. سالم المري، منسوبي بالمنطقة وذلك بحضور رئيس المجلس د. عبدالله كدمان، وجرى خلال اللقاء مناقشة الوضع الحالي للعمل التعاوني بالمنطقة وسُبل تحفيزه ليؤدي دوره التنموي وفق رؤية المملكة 2030

مواضيع مشابهه

"استهلاكية خميس مشيط تعقد اجتماع الجمعية العمومية

"استهلاكية خميس مشيط تعقد اجتماع الجمعية...

عقدت بـ اجتماع الجمعية العمومية للمساهمين مساء اليوم، وتم خلال اللقاء مناقشة تقرير إنجازات ما تم عمله خلال الفترة الماضية ومنها تشغيل مركز التسوق الأول للجمعية، ومناقشة استراتيجية عمل الفترة القادمة.

الأمير منصور بن مقرن يرعى احتفال الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن بعسير

الأمير منصور بن مقرن يرعى احتفال الجمعية...

رعى صاحب السمو الملكي الأمير منصور بن مقرن بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة عسير مساء اليوم، احتفال الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن بمنطقة عسير، بمناسبة تحقيق انتاج ٣٠ مليون طير خلال العام ، وتكريم رئيسها الدكتور عبدالله بن سعيد بن كدمان بمناسبة انتخابه رئيساً لمجلس إدارة الجمعيات التعاونية بالمملكة، وذلك في فندق قصر أبها .
وبدئ الحفل الخطابي المعد بهذه المناسبة بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقى رئيس الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي محمد بن عبيد المزروعي كلمة أوضح خلالها أن الهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي منذ تأسيسها قبل ٤٠ عاماً , تسعى إلى تعزيز الأمن الغذائي في العالم العربي من خلال توفير منتجات زراعية وغذائية مستدامة وبأسعار معقولة، وتعدّ الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن إحدى استثمارات الهيئة، لافتاً إلى أن الهيئة تجتهد في التزامها بتلك الرؤية من خلال سعيها الدؤوب إلى تحقيقها عن طريق الاستثمار الزراعي, إضافة إلى تنمية الموارد الزراعية والبشرية.
بعد ذلك استمع سموه والحضور إلى قصيدة شعرية بهذه المناسبة, كما شاهد سموه عرضاً مرئياً بعنوان " نحن جزء من رؤية وطن ٢٠٣٠ ".
تلا ذلك كلمة الجمعية التي ألقاها اللواء المهندس عبدالله بن عائض القحطاني ثمن خلالها رعاية سمو الأمير منصور بن مقرن لاحتفال الجمعية ، مشيداً بما حظيت به المنطقة من رعاية واهتمام القيادة الرشيدة على مدار الأزمنة الماضية من خلال ما تشهده المنطقة من تطور ونهضة في شتى المجالات، مبيناً أن الجمعية تحتفل اليوم بتحقيق إنتاجية بلغت ٣٠ مليون طائر خلال العام، وتسعى إلى أن يصل الإنتاج إلى ٦٠ مليون طائر سنوياً خلال الأعوام القادمة.
عقب ذلك شهد سمو نائب أمير منطقة عسير توقيع اتفاقيتين بين الجمعية التعاونية لمنتجي الدواجن والهيئة العربية للاستثمار والإنماء الزراعي , وأخرى بين الجمعية والغرفة التجارية الصناعية بأبها .
وفي نهاية الحفل كرّم سمو الأمير منصور بن مقرن المحتفى به، وعدد من الجهات الراعية والداعمة، كما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة.

أمير القصيم يشيد بدور الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية

أمير القصيم يشيد بدور الجمعية التعاونية ...

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم، بالدور الذي تقوم به الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة في مجال قطاع الثروة الحيوانية، بالإضافة إلى مشاركتها في فعاليات مهرجان أضحيتي العاشر والذي أقيم بمدينة الأنعام ببريدة، وتفعيل دور الشباب، والتعاون مع المجتمع، والتكامل مع القطاعات المتخصصة لخدمة المستفيد، إضافة إلى الدور الذي تقدمه للخدمة المجتمعية من خلال الخدمات التي تقدمها باعتبار الجمعية حق مشروع لجميع العاملين بمجالها.
كما أبدى سموه إعجابه بما وصلت إليه الجمعية في كافة أعمالها، وما أوجدته من تفعيل لدور الشباب بالمهرجان، والمستفيدين من خدمات الجمعية بشكل عام في رابطة المربين من ملاك الثروة الحيوانية، حاثاً مسؤولي الجمعية على مضاعفة الجهود لتؤدي دورها في تطوير واقع الثروة الحيوانية والأسهام عبر إيجاد حلول لحوادث الإبل السائبه بالتعاون مع الجهات المعنية ذات العلاقة, بالإضافة إلى تقديم الخدمات والخبرات العلمية لأعضائها لتحقق جدواها الاقتصادية والاجتماعية.
جاء ذلك خلال استقبال سمو أمير منطقة القصيم بمكتبه بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة اليوم, رئيس مجلس إدارة الجمعية التعاونية للثروة الحيوانية ببريدة عبدالله المقبل, وأعضاء مجلس إدارة الجمعية الذين قدموا للسلام على سموه وتسليمه تقريراً عن مشاركة الجمعية في فعاليات أضحيتي، مستمعاً إلى شرح مفصل عما تضمنه التقرير من أهداف وبرامج الجمعية التي تعمل على تقديمها, من خلال مشاريعها وخططها المستقبلية.
حضر الاستقبال مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تركي المانع.

اجتماع طالبي التأسيس للجمعية التعاونية لمنتجي البيض

اجتماع طالبي التأسيس للجمعية التعاونية ل...

نظم مجلس الجمعيات التعاونية اجتماع تنفيذي وذلك بحضور ممثل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، لطالبي التأسيس لجمعية لتعاونية لمنتجي البيض وذلك بقاعة فندق مداريم كراون

وتم خلال الاجتماع مناقشة آلية تأسيس جمعية تعاونية لمنتجي البيض، والإجراءات اللازمة لذلك .

حضر الاجتماع رئيس مجلس إدارة المجلس د. عبدالله بن كدمان ونائب رئيس مجلس الإدارة د. عبدالملك التويجري.